الرئيسية انستجرام طريقة ترويج منشور انستقرام 2022 5/28/2022 في هذه الأيام ، تعد إستراتيجية الترويج الخاصة بك على Instagram لا تقل أهمية عن المحتوى الذي تنشره في العالم. لن تكون قادرًا على تنمية حسابك دون وضع نفسك أمام الأشخاص المناسبين ؛ وبعض الأشياء التي كانت ستضمن لك الوصول والنمو في 2018 لم تعد سارية.تعال عام 2021 وأصبح الترويج على Instagram أحد أهم العوامل في نمو وسائل التواصل الاجتماعي. الآن ، لنكن واضحين. لا نعني إلقاء الأموال خلف المشاركات ونأمل أن تنجح ، بل نعني أن تكون مبدعًا في كيفية الترويج لعلامتك التجارية على Instagram. إذن ما هو ترويج Instagram؟لا تخلط بين ترويج Instagram وإعلانات Instagram. مثل الكثير من إعلانات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية ، فإن ترويج Instagram يدور حول زيادة مدى وصولك والوقوف أمام جماهير جديدة ، دون تشغيل حملة إعلانية نموذجية.مع ترويج Instagram ، يمكنك أن تأخذ منشورًا أو قصة جيدة الأداء وتحولها إلى منشور برعاية.باختصار ، أنت تطلب من خوارزمية Instagram "تفضيل" منشورك ودفعه إلى جمهور أكبر من المحتمل أن يكون خارج شبكتك الأصلية.تذكر: يجب أن يكون لديك حساب تجاري لتتمكن من الترويج للمشاركات. الترويج لمشاركة على الانستغرام إذا كانت لديك مشاركة تؤدي أداءً جيدًا بالفعل ، فيمكنك الترويج لها بشكل أكبر. يتيح لك Instagram تحديد جماهير وخصائص ديموغرافية معينة لمشاركتك حتى تتمكن من ضمان رؤيتها من قبل الأشخاص المناسبين. الترويج لقصص الإنستغراملا يخفى على أحد أن القصص توفر إمكانات كبيرة وتنمو هذه الإمكانات من خلال القدرة على الترويج لقصة فردية على Instagram بحيث تظهر في مجموعة القصص الدائرية للمستخدمين الذين لا يتابعونك. على الرغم من أن القصة ستختفي من صفحتك بعد 24 ساعة ، إلا أنها ستظل تعمل كقصة مروّجة للمدة التي تريدها. لقطة شاشة لمنشور instagram مع زر ترويج موسعما هي تكلفة الترويج على Instagram؟قد يكلف الترويج لمنشوراتك على Instagram أقل من 5 دولارات أمريكية. بمجرد تحديد المنشور أو القصة التي تريد الترويج لها ، يمكنك تعيين ميزانية للمبلغ الذي ترغب في إنفاقه وسيتم تعزيز مشاركتك حتى نفاد هذه الأموال.أنت تدفع مقابل الترقية على أساس تكلفة النقرة (CPC). بالنسبة لمعظم المستخدمين ، تتراوح تكلفة النقرة بين 0.50 دولار أمريكي و 1 دولار أمريكي ، ولكن هذا سيتقلب اعتمادًا على المجموعة السكانية المستهدفة والسوق الخاص بك. على سبيل المثال ، تتمتع صناعة الملابس بقدرة تنافسية عالية ويمكن أن تصل تكلفة النقرة إلى 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).تنخفض تكلفة الترويج على Instagram في النهاية إلى الجمهور الذي تستهدفه - ولهذا السبب فإن معرفة التركيبة السكانية لجمهورك أمر ضروري. نصائح وحيل لبدء الترويج على Instagramتعرف على جمهورك المستهدفمن الأهمية بمكان أن تعرف من تريد أن يتفاعل مع المحتوى الخاص بك. عندما تروج لإحدى المشاركات ، سيكون لديك خيار من بين ثلاثة جماهير مختلفة.يستهدف الجمهور التلقائي مستخدمين مشابهين لأولئك الذين يتابعونك بالفعل والذين تفاعلوا معك في الماضي. إنه لأمر رائع إذا كنت تحاول ترسيخ قاعدة جمهورك ، ولكنها ليست مثالية للوصول إلى مستخدمين جدد.سيستهدف الجمهور المحلي الأشخاص في منطقة جغرافية محددة.يمنحك الجمهور اليدوي القدرة على إنشاء جمهورك الخاص بناءً على العمر والموقع والاهتمامات والمزيد. تعزيز الأداء الجيد للوظائفللتأكد من حصولك على قيمة أموالك ، يجب عليك فقط الترويج للمشاركات التي حققت أداءً جيدًا بالفعل مع متابعيك. ألقِ نظرة على أداة Insights في تطبيق Instagram لقياس أي من مشاركاتك حظيت بأكبر قدر من المشاركة واستخدم هذه المقاييس لمساعدتك على تحديد المنشورات التي تستحق الترويج. العمل مع المؤثرين المؤسسينيقول 63٪ من الأشخاص أنهم يثقون في المؤثرين أكثر من العلامات التجارية - هناك مستوى ثابت من الثقة ستكافح العلامات التجارية للوصول إليه إلى الأبد. التسويق المؤثر هو وسيلة فعالة للغاية من حيث التكلفة لبناء وتطوير علامتك التجارية ويمكن لـ TRIBE مساعدتك في العثور على الأشخاص المثاليين الذين يتماشون مع هوية وقيم علامتك التجارية. حدد دوافعكعندما تروج لمنشورتك على Instagram ، ستحصل على ثلاثة خيارات للمكان الذي تريد توجيه المستخدمين إليه. قبل الاختيار ، فكر في الدافع وراء الترقية:أرسل الأشخاص إلى ملفك الشخصي إذا كنت ترغب في تعزيز تواجدك داخل التطبيق - تفضل خوارزمية Instagram الملفات الشخصية التي تتلقى الكثير من المشاهدات.قم بتوجيه الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك لزيادة المبيعات أو تثقيف المتابعين المحتملين حول عملك.أو حدد "عرض الترويج" لدفع المنشور ليراه أكبر عدد ممكن من العيون ؛ خيار جيد إذا كان هدفك هو الوعي بالعلامة التجارية. اختبرها أولاًقد يكون الترويج لمشاركات Instagram مكلفًا ، لكن عائد الاستثمار يستحق ذلك إذا كنت تعرف ما تفعله. بينما لا تزال تشعر بالطريقة التي يعمل بها ، قم بإجراء اختبار تشغيل على واحدة من أفضل مشاركاتك أداءً: اضبطها ليتم ترقيتها لمدة 24 ساعة بميزانية قدرها 10 دولارات وتقييم مدى تأثيرها على مشاركتك.إذا تم القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن أن يؤدي الترويج لمشاركاتك وملفك الشخصي على Instagram إلى نجاح هائل لعلامتك التجارية ؛ وآلاف العلامات التجارية على مستوى العالم تستخدم TRIBE لمساعدتها في الحصول على المحتوى الفوري ذي العلامة التجارية الذي يعمل. الأقسام انستجرام تويتر واتساب بنترست لينكدين تمبلر لاين بريد أنسخ الرابط أخر المواضيع من قسم : انستجرام